-->
جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اتفاقية إطار للشراكة ثلاثية التوقيع

 اتفاقية إطار للشراكة  ثلاثية التوقيع 
• ومن أجل تحقيق أهدافها المسطرة في مجال الطفولة و الشباب و المرأة ، وخاصة فيما يتعلق بعملية الرفع من مستوى العمل الجمعوي وتعزيز الأدوار الاجتماعية والتربوية والثقافية والرياضية التي تؤديها لفائدة  (الطفولة والشباب والمرأة ...
و في إطار انفتاح جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية بركان على المحيط الاجتماعي ، عقد يومه السبت  28 شتنبر 2019 بمقر الجمعية الساعة الخامسة و بحضور أغلب أعضاء الهجمعية و رئيسة و كاتبة جمعية البراءة و التضامن للأعمال الإجتماعية السعيدية و رئيس جمعية آباء و وأمهات دار الطفل للتعليم الأولي  بعين الركادة إقليم بركان ، اجتماع لمناقشة مواد و بنود اتفاقية إطار للشراكة الثلاثية بين الجمعيات المجتمعة . 
 موضوع الاتفاقية يدور حول محورين أساسيين : 
1- يتم التعاون بين الجمعيات  في شكل مشاريع يتم اختيارها ووضعها وفق برنامج سنوي ، تحدد على ضوئه الاهداف الخاصة  و كذا الاجراءات و الخطوات و الجدولة الزمنية .
2- تروم الاتفاقية كذلك الى تحقيق التعاون و تعزيز الشراكة من اجل تنفيذ برامج العمل الذي سيتم تسطيره خلال الاجتماع المقبل و سيتم الحاقه ضمن هذه الاتفاقية .    
و في آخر الاجتماع تم تحديد تاريخ و ساعة الاجتماع المقبل من أجل توقيع الشراكة و البرنامج الذي سيتم الاتفاق عليه محور موضوع الاتفاقية و قد حدد يومه السبت المقبل 05 أكتوير 2019 الساعة الخامسة بمقر الجمعية .
المكتب المسير لجمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية بركان

التعليقات