-->
جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مهرجان الطفل و العائلة في نسخته الثالثة


تحت شعار: الطفولة السليمة دعامة للمستقبل
ستنظم جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية بركان مهرجان الطفل و العائلة في نسخته الثالثة و ذلك ايام 07 و 08 يونيو من السنة الجارية 2018 بدار الشباب الندلس بركان بشراكة مع مؤسسة بن المنارة للتعليم الخصوصي بركان و بمساهمة من :
المجلس العلمي المحلي بركان
المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بركان
جمعية سبورتيف بركان للرياضة و التنمية
جمعية  positive مكتبة الليمون بركان
مكتب التوجيه و الكوتشينج للاستشارة و التدريب
ويهدف المهرجان، إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل من خلال ورشات تربوية تحسيسية  خاصة تعمل الجمعية جادة كل سنة على تنويعها بالإضافة إلى نشر ثقافة تعامل الأسرة مع الطفل، ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية.وتسعى من خلال الفعاليات إلى إكساب الطفل المشارك مع أسرته عدداً من المهارات الإبداعية والفنية والأدبية،  كما سيتم تكريم الأطفال المبدعين و المتفوقين في المسابقات المقترحة ككل سنة في جميع المجالات، وبث ثقافة المعرفة التجريبية والإبداعية والتحفيز عليها، وإبراز المواهب المشاركة من الأطفال،
وتشارك في هذا المهرجان العديد من الجهات المهتمة بشؤون الطفل، كمؤسسات تعليمية و جمعيات المجتمع المدني و مؤسسات عمومية معنية .
ويستقبل المهرجان زواره خلال الأيام المحددة هذه السنة ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً حيث سيكون لهم موعد مع معرض الكتاب و القضية الفلسطينية طيلة فعاليات المهرجان وحتى ما بعد صلاة الطراويح .
حيث ستعرف الأمسية الأولى من المهرجان دورة تدريبية في فن تربية الأبناء . أما الأمسية الثانية و الأخيرة فستكون قرانية حيث سيشارك  أطفال من 12 سنة فما أقل في مسابقة المقرئ الصغير في تجويد القران الكريم و سيسدل الستار على المهرجان بتكريم الفائزين كما سيعرف الحفل فقرات دينية متنوعة .
بالمناسبة ندعو و نرحب بجميع ساكنة المدينة لحضور فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الطفل و العائلة حيث حضوركم شرف لنا و تشجيع لأطفالنا .
للراغبين في المشاركة في مسابقة المقرئ الصغير يمكن تحميل الاستمارة بالضغط أسفله :




التعليقات