-->
جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو : حفل التفوق الدراسي في نسخته السادسة 2020

 حفل التفوق الدراسي في نسخته السادسة 
بمناسبة نهاية الأسدس الأول من الموسم التربوي الدراسي 2020/2019  و تحت شعار : " تشجيع التفوق دعامة أساسية لترسيخ المواطنة الفعالة " ، و من أجل إرساء ثقافة التميز وتتويجا لمجهوداتهم و احتفاء بعطاءاتهم ، نظمت جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية بركان و بمساهمة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عمالة اقليم بركان ، حفل التفوق الدراسي على إيقاع أنشطة تربوية و أخرى فنية احتفاء بالتلاميذ الذين حصلوا على معدلات جيدة في مختلف الامتحانات الاشهادية تشجيعا لهم و تحفيزا لباقي التلاميذ و التلميذات قصد ركوب قطار التميز. هذا الحدث يشكل فرصة للاحتفاء بالمتميزين والاعتراف بثقافة التميز وتنويها بالتلميذات و التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات التعليمية برسم هذا الموسم الدراسي و حتى نبارك تفوقهم و نحيي جهودهم و تفانيهم وهممهم .

 كما لا ننسى الشكر و التقدير الموصول لأسرهم و للهيئة التربوية التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج السارة. و نشير  أن تكريم أبناءنا المجدين في هذا الحفل  إنما هو  تكريم من درسهم و علمهم حتى بلغوا مراتب التفوق ، و أصبح يشار إليهم ببنان الوقار و التميز ، الحفل عرف عدة أنشطة تربوية فنية  :
 وصلات موسيقية وغنائية و مسرحية و تنشيطية من أداء منخرطي الجمعية من براعم التعليم الأولي إلى بقية تلامذتنا النجباء ، بالإضافة إلى  توزيع العديد من الجوائز و شواهد التفوق على التلميذات و التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في مختلف الأسلاك و المستويات.
و نحن بدورنا نهنئ أبناءنا في ربوع بلدنا الحبيب و عائلتهم و مدرسيهم و نتمنى لهم مزيد من التفوق و النجاح  و كل عام وانتم بألف خير.


التعليقات