-->
جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو : صبحية تربوية ترفيهية ناجحة بمؤسسة بن بسام الابتدائية إقليم بركان

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل و الأسبوع الوطني للتعاون المدرسي و تحت شعار "جميعا من أجل مدرسة مواطنة دامجة" نظمت جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية بركان و بشراكة مع جمعية آباء و أمهات و وأولياء تلامذة مدرسة بن بسام الابتدائية ، صبحية تربوية ترفيهية لفائدة تلامذة المؤسسة ، شملت ورشات متنوعة ، تربوية فنية و تحسيسية و ثقافية طيلة صبيحة يومه السبت 30 نونبر 2019 .
 وأكدت الاحتفالية  على أهمية إحياء هاتين المناسبتين التي تهدف إلى حماية الأطفال وضمان حقوقه ومساعدتهم في العمل على حقهم في العيش بسلام والتعليم والرعاية الصحية ونشر الوعي المجتمعي حول حقوق الاطفال والاهتمام بهم كونهم أساس المستقبل .

برنامج الصبحية التربوية
و في إطار الاحتفال بأسبوع التعاون المدرسي للموسم التربوي 2020/2019، حول هذا الأسبوع، أشاد مدير المدرسة بالحس التعاوني والتضامني لتلميذات وتلاميذ المؤسسة، وبالمجهودات التي بذلتها الأطر التربوية والأعوان. 
حيث أوضح أن هذا الاحتفال يعد مناسبة للتربية على احترام المجال البيئي ، بالإضافة إلي إنجازاتها ورشات بمشاركة المتعلمات والمتعلمين لتأهيل فضاءات المؤسسة، فضلا عن استغلال الأنشطة التعاونية المنجزة في ترسيخ قيم التضامن والتآزر والمواطنة وحقوق الإنسان، وكذا تفعيل أدوار الأندية التربوية للمؤسسة، كما توجه بالشكر 
 الجزيل لكل أعضاء و أطر جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية بركان و السيد رئيس مكتب جمعية أباء و أمهات و أولياء تلامذة المؤسسة  ذ. محمد مرحوم على مشاركتهم الفعالة و المتميزة في تشجيع  المتعاونين الصغار و مشاركتهم يومهم الوطني. 
و كذلك كل طاقم المؤسسة التربوي والأعوان وعموم التلميذات والتلاميذ على التعاون المشترك لإنجاح فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للتعاون المدرسي ، وتوجت الصبيحة بتكريم أكبر متعاون ويتعلق الأمر بالمساعد التقني السيد حميد مغيزوي وأصغر متعاون ويتعلق الأمر بالتلميذة رؤى مرحوم.
بقلم ذ : محمد الزياش 

التعليقات