-->
جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 4 كتب للتنمية البشرية عالمية تجعل حياتك تتغير للأفضل

هناك اسئلة كثيرة عن التنمية البشرية منها : ما هو أفضل كتاب في التنمية البشرية ؟ و ما هو افضل كتاب في استثمار الوقت ؟ و ما هو افضل كتاب لتقوية الذاكرة ؟ و ما هو افضل كتاب لكسب قلوب الناس ؟ إلخ ....
و للجواب علي كل تلك الاسئلة ، جئت إليكم بمجموعة من الكتب العالمية في التنمية الشرية ، كتب بها من الأفادة و المعلومات و النصائح و الخطوات التي سوف تغير حياتك 360 درجة و ستجعلك اكثر انتاجاً و ثقافةً و تنقية لأفكارك و تنمية لعقلك و صفاء لذهنك ، كل هذا تجده في هذه الكتب التي جئتك بهم و ارجوا من الله ان تكون نقطة التغير لحياتك .
سوف اقدم لكم الآن كتب من أفضل كتب في التنمية البشرية و التي أثرت و غيرت العديد من الاشخاص و ان شاء الله تغيرك الي لافضل .. لنبدأ بقا ..
-1 كتاب قوة التفكير الإيجابي – نورمان بيل
من أفضل كتب علي مستوى العالم في التنمية البشرية و تطوير الذات ، يعتبر كتاب قوة التفكير الايجابي من امهات الكتب التي أثرت و بشكل كبير علي الناس ، و منه اخذ المؤلفون العنوان ليجعلوه علي الكثير من الكتب و حيث انك تسمع ، التفكير الايجابي ، القوة لايجابية ، كن ايجابيا . و من المواضيع التي يتناولها الكتاب ،  ثق بنفسك ، العقل المليئ بل سلام يولد قوه ، كيف نحصل على قوه دائمه ، جرب قوة الصلاه ، كيف تخلق لنفسك السعاده ، احذر الغضب و الاضطراب ، توقع الأفضل و اظفر به ، الخ ..  
2- كتاب العادات السبع لأشخاص أكثر فاعلية - ستيفن كوفي 
من اشهر كتب التنمية البشرية في العالم ، محتوى الكتاب يرشدك و يأخذك الي طريقا و اضحاً و لحياة افضل خلال إكتساب عادات مفيدة و مميوزة .. و ملئ بالقصص و المواعظ و التطبيقات سهلة التنفيذ ، من يقرأ كتاب العادات السبع لأشخاص اكثر فاعلية لا يمكن ان يشعر بالملل ..
 3كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر فى الناس - ديل كارنيجي
لا أحد لا يعرف من هو ديل كارنيجي ، فهو – تقــريباً – أول من بدأ المفهوم العصــري للكتابة فى التنمية البشــرية .. كاتب رائع ومميز ، قام بكتابة عدة كتب من بينها هذا الكتاب ، والذي سيجعلك فعلاً تقوم ببناء علاقات مميزة مع الناس .. وكسب الأصــدقاء الأوفياء بشكل سريع ، سواءاً على المُستوى التجاري ( صداقات البيزنس ) ، أو على المستوى الشخصي.. 
فقط – في رأيي – أعتقد أنه كتاب مثالي نوعاً ما .. ولكن أسلوب كارنيجي القصصي يجعله رحلة ممتعة من الأفكــار التى تستحق المعــرفة حقاً..
4 لا تهتم بصغائر الأمور – ريتشارد كارلسون
واحد من أفضل كتب الإرشاد والتنمية الذاتية فى الواقع ، بإعتبار أنه يهدف إلى الشيئ الذي يقود إلى قمة النجاح ، وهو : تصفية الذهن ، والتفكير فى الأمور المهمة التى تؤدي إلى نجاحك فقط .. والتفرقة بشكل واضح وعملي مابين ماهو مُهم فعلاً ويستحق إهتمامك .. و ما هو مُجرد ( ضوضاء فى النظام ) كما يقول الكاتب . . و بما أفضل مقــولة وردت فى هذا الكتاب من وجهة نظر الكثيرين : ” الضغوط ماهي إلا نوع من الامراض العصبيــة .. ولكنها مقبولة إجتماعياً ! “
ملحوظة :
  لتحميل هذه الكتب ،http://www.4marifa.com
 تعرف معنا علي أفضل المواقع العربية لتحميل الكتب ، 
  • اليك كتابي ، اشهر موقع عربي لتحميل و قرآءة الكتب مجاناً حيث يضم آلاف الكتب و الروايات  .
  • كتب pdf ، موقع رائع لتحميل الكتب ستجد به ما تبحث عنه من كتب غنية بالمعلومات و رويات عملاقة عالمية  .
  • عصير الكتب ، موقع منظم تجد بيه كل انواع الكتب المفيدة و به رويات عربية و عالمية ايضا .
  • بوكس ستريم ، موقع متميز تجده غنيا بالروايات العالمية و العربية و المذيد من الكتب المتنوعة .
  • مكتبة الكتب ، تجد به مصنفات اسلامية كـ علوم القرآن و الحديث و الفقة و البلاغة ، و تصنفيات اخرة رائعة.
  • مكتبة الكتب pdf ، مكتبة إلكترونية لتحميل الكتب pdf مجاناً، حيث تجده مرتبا كانه مكتبتك الخاصة .
  • مما قرأت ، موقع ضخم به العديد من الكتب الرائعة و الرويات العالمية تجدها منظمة بطريقة مميزة . 
  • مكتبة طريق المعرفة ، موقع رائع و متميز تجد به كتب في شتى المجالات ك العلوم و التنمية البشرية و الأدب .
AZAMOROCCO

التعليقات