-->
جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية جمعية زهرة الربيع للتربية و التنمية الاجتماعية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حصاد يتخذ قرارا بفتح تحقيق في ملفات كبيرة

أفادت تقارير إعلامية أن محمد حصاد، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، شرع في تحريك عدد من الملفات التي ظلت راكدة في رفوف مكتبة لحسن الودادي، وزير التعليم العالي السابق.
وحسب ما أوردته يومية “الأخبار” فإنه بدأ يبعث رسائل تستفسر عن عدد من التفاصيل، منها تلك التي توصلت بها رئاسة جامعة ابن زهر بأكادير، حول ملف موظف يدعى (ح.ب)، يعمل بكلية الحقوق بأكادير، وكان قد تورط في فضيحة تزوير النقط التي تفجرت في 2015، قبل أن يعمل رئيس الجامعة على طي الملف بتغطية من الوزير السابق، واعتقل آنذاك موظف آخر متورط معه معه وقضى مدة حبسية، قبل أن يطلق سراحه ويتم تنقيله إلى كلية وارزازات دون محاكمة.
و أضافت مصادر الجريدة أن الموظف ظل محميا من أي متابعة، نظرا لعلاقته الكبيرة بكل من رئيس الجامعة وعميد كلية الحقوق، واستفاد آنذاك من سفرية ترفيهية إلى السويد، على الرغم من المصادر ذاتها تشير إلى أنه حصل على الإجازة في ظرف سنتين عوض ثلاث سنوات.
وأكدت اليومية أنه قام باستغلال عمله في مصلحة برنامج (أبوجي) الخاص بتسجيل وتتبع ملفات الطلبة، في الوقت الذي ينتظر أن يحرك حصاد كل الملفات التي نجدها الوزير الداودي سابقا، بمعية المفتش العام للوزارة.
AZAMOROCCO.GA

التعليقات